القائمة الرئيسية

الصفحات

TikTok lite

تحميل برنامج TikTok lite


TikTok lite نسخة أخف ومعززة من التطبيق الشهير TikTok. بفضل TikTok lite يمكنك مشاركة فيديوهات مضحكة مع كل أصدقائك ومتابعيك. من أجل تسجيل فيديوهاتك الخاصة، نعم، ستحتاج إلى حساب مستخدم، ما عدى ذلك يمكنك فقط مشاهدة تصاميم مستخدمين آخرين.

يمنح TikTok lite للمستخدمين العديد من الإختيارات عند تصميم فيديوهاتهم. على سبيل المثال، يمكنك الإختيار بين تسجيل فيديو مباشرة من التطبيق أو إختيار صور ولقطات مخزنة على مكتبتك. وبالمثل، يمكنك إضافة المئات من آلاف الأغاني المسبقة التحديد للفيديوهات، أو إختيار أغنية مخزنة على جهازك.

عملية تحرير الفيديوهات على TikTok lite سريعة وبسيطة، ولكن هذا لا يعني أنها تفتقد للخاصيات. أضف جميع أنواع تأثيرات الفيديو: فلاتر صور، التحكم في السرعة، النسق البطيء، البث العكسي، وتأثيرات زمنية أخرى. تماما كما هو الأمر على النسخة الإفتراضية الكاملة من TikTok.

TikTok lite شبكة تواصل إجتماعي، على عكس العديد غيرها، لا تزال مسلية حقا. اعثر على العديد من الفيديوهات المثيرة للإهتمام في أي وقت، والأفضل من كل ذلك، شارك فيديوهاتك المفضلة مع جميع مستخدمي TikTok. وإضافة إلى ذلك فإن هذه النسخة الخفيفة تحتل مساحة أقل بكثير وتستهلك موارد أقل.

تحميل البرنامج


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات