القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة My Home - Design Dreams

My Home - Design Dreams

My Home - Design Dreams
لتصميم منزل أحلامك

My Home - Design Dreams هي لعبة فيديو رائعة حقا، ذلك أنها تجمع بشكل متميز بين ألعاب تصميم الديكور الداخلي وألعاب الربط بين ثلاثة عناصر. وستلعب في هذه اللعبة دور شاب، يحاول بعد تخرجه من الجامعة، أن يصمم منزل أحلامه. ولذلك فإنه سيستأجر شقة جميلة ويبدأ بتزيينها.

وللحصول على المال الكافي لشراء الآثاث، وتزيين الأرضيات، والقيام بأعمال الصباغة والديكور، فسيكون عليك حل ألغاز من نوع الربط بين ثلاثة. لذلك سيكون عليك في كل مستوى أن تصل بين عدد معين من القطع بعدد محدود من الحركات. وعندما تتمكن من حل هذا اللغز، فستربح المزيد من المال والذي ستستثمره في تصميم الديكور الداخلي لمنزلك بحسب ذوقك. ومع تقدمك في أطوار اللعبة، فسيكون بإمكانك تحرير عناصر جديدة لتغييرها أوتطويرها.

هناك خاصية أخرى مثيرة للإهتمام على My Home - Design Dreams وتتمثل في كون المنزل الذي تقوم بتصميم ديكوره يبدو واقعيا جدا: فالأرضيات، والجدران والأثاث، والديكورات، كلها تبدو بمظهر واقعي للغاية، مما يساعدك على استلهام أفكار جيدة عندما ترغب في تزيين منزلك بالواقع.

My Home - Design Dreams هي إذن لعبة ممتعة جدا لدرجة الإدمان، كما أنها تأتيك برسومات جذابة وطريقة لعب دينامية ومسلية للغاية.

تحميل اللعبة


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات